الخميس، 21 يونيو 2018

فــرقــة بـي جـيز الموسيقية البريطانية مع أغـنيـة البقاء حيا (Stayin Al...

فــرقــة بـي جـيز الموسيقية البريطانية مع أغـنيـة البقاء حيا (Stayin Alive)
================================================
بي جيز (Bee Gees) / هي فرقة بريطانية تأسست في أستراليا عام 1958 ، تألفت هذه الفرقة من الأخوة الثلاث باري غيب الذي ولد عام 1946 والتوأم روبن غيب وموريس غيب اللذين ولدا عام 1949 .
مع بداية عام 2005 ، تخطت مبيعات الفرقة 225 مليون أسطوانة مما جعلها ضمن أكثر الفرق مبيعاً في التاريخ. أشهر أغانيهم أغنية (البقاء حيا: Stayin' Alive) التي ظهرت في فيلم Saturday Night Fever.
كانت فرقة Bee Gees فرقة موسيقى بوب تم تشكيلها في عام 1958. وتتألف مجموعة مغنيين هم كل من الأخوين Barry و Robin و Maurice Gibb . حقق الثلاثي نجاحًا في معظم فترات تسجيلهم للاغاني على مدار عقود ، لكنهم حققوا فترتين متميزتين من النجاح الاستثنائي: كعمل موسيقي شهير في أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات ، وكعناصر بارزة في عصر موسيقى الديسكو في منتصف أواخر السبعينيات.
بعد وفاة موريس في يناير 2003 ، بعمر 53عام، تقاعد باري وروبين من الفرقة بعد 45 سنة من النشاط ، في عام 2009 ، أعلن روبن أنه هو وباري قد اتفقا على أن Bee Gees ستعيد تشكيلها وأداء عملها مرة أخرى. توفي روبن في مايو 2012 ، وعمره 62 عاماً ، بعد صراع طويل الأمد مع مرض السرطان ومشاكل صحية أخرى ، تاركًا باري باعتباره العضو الوحيد الباقي على قيد الحياة من المجموعة النهائية للفرقة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق