الاثنين، 30 نوفمبر 2015

المطربة الامريكية دوريس داي مع أغنية كيو سيرا سيرا

المطربة
الامريكية دوريس داي   مع أغنية كيو سيرا سيرا
==============================
دوريس داي   : ( ولدت في 3 أبريل 1922) دوريس ماري آن فون كابيلهوف
مطربة أمريكية ،  ممثلة وداعية لحماية حقوق
الحيوان. تعرف باسم دوريس داي.
عرفت داي بتنوع
مواهبها فهي ممثلة أفلام وموسيقية ومؤدية في الإذاعة والتلفزيون. تعد دوريس داي واحدة
من أكثر الترفيهيين شعبية في أمريكا حتى اليوم. بشعرها الأشقر وشكلها المثالي كانت
دوريس من الممثلات في الخمسينيات والستينيات الأكثر شهر
ة .

كلمات الاغنية
عندما كنت مجرد طفلة صغيرة
سألت والدتي ما سأكون
سوف أكون جميلة سوف أكون غنيا
وهنا ما قالت لي

كيو سيرا سيرا
كل ما سيكون سيكون
المستقبل ليس لنا أن نرى
كيو سيرا سيرا
ماسيحدث سيحدث

عندما كبرت وسقطت في الحب
سألت حبيبي ما ينتظرنا في المستقبل
سوف لدينا قوس قزح يوما بعد يوم
وهنا ما قاله لي حبيبته

كيو سيرا سيرا
كل ما سيكون سيكون
المستقبل ليس لنا أن نرى
كيو سيرا سيرا
ماسيحدث سيحدث

الآن لدي أطفال من بلدي
يسألون أمهم ما سأكون
سوف أكون وسيم سوف أكون غنيا
وأنا أقول لهم بحنان

كيو سيرا سيرا
كل ما سيكون سيكون
المستقبل ليس لنا أن نرى
كيو سيرا سيرا
ماسيحدث سيحدث
كيو سيرا سيرا لمات الاغنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق