الأحد، 30 يوليو 2017

الـمطـرب المصـري حســن الاسمــر مــع أغــنيــة تــوهــــان

الـمطـرب المصـري حســن الاسمــر مــع أغــنيــة تــوهــــان
====================================
الـزنكلونــــي / مسلسل مصري إنتاج عام 1987تدور أحداث المسلسل
من خلال الحلقات المتصلة المنفصلة، حول قصص مختلفة كل حلقة، حيث يقوم بشخصية البطل وهو (الزنكلوني) الفنان الراحل محمد رضا والذي يقوم بالعديد من الأخطاء، وتلعب دور ضميره الذي يؤنبه دائماً على كل خطأ الفنانة (آثار الحكيم)، وتتوالى الأحداث.
إخراج: فايز حجاب , تأليف: إبراهيم محمد علي .... بطولـــة: محمد رضا , آثار الحكيم , حسين الشربيني ,هياتم وداد حمدي , عبدالسلام محمد .
محمد علي سليمان/ ( ولد في 2 أكتوبر 1947 في محافظة الإسكندرية ) موسيقار وملحن مصريدرس بمدارسها كما درس في معهد الموسيقي كونسر فتوار في الإسكندرية وتخصص في العزف على آلة الكمان وتخرج 1966-1967 وهو والد المطربة أنغام وأخو المطرب الراحل عماد عبد الحليم ، عزف سولو في أغنية إسكندرانى ولما استمع إليه أعضاء لجنة الاستماع بإذاعة الإسكندرية حافظ عبد الوهاب وعبد الحميد حمدي تم إصدار قرار بأن يزداد عدد أعضاء الفرقة الموسيقية على أن يكون هو من بينهم بصفة دائمة... كتب وألف الموسيقي التصويرية لعدد من الأفلام مثل فيلم عنتر شايل سيفه ، فيلم فتوة الناس الغلابة ، فيلم العربجي ، فيلم بئر الخيانة وأيضا موسيقي المسلسلات التليفزيونية مثل مسلسل الضباب ومسلسل حكاية المليون .
المطرب المصري حسن الاسمر مع أغنية ليه ياللي بتحبوني
-----------------------------------------------------------------------
حسن الأسمر : (21 أكتوبر 1959 - 7 أغسطس 2011 )، مغني مصري
كان آخر ظهور لحسن الأسمر في رمضان 2011 من خلال إعلان تجاري لصالح إحدى شركات الهاتف المحمول المصرية (موبينيل) الذي اخذ الإعلان شهره واسعه بالرغم من صدوره من أيام قليله في بداية شهر رمضان 2011 أي قبل وفاته بأيام وادي بصوته الجميل أغنية (اسمع بقي) علي نفس أغنية الشهيرة (كتاب حياتي)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق